نافورة شامية – نافورة منزلية – نوافير للبيع

نافورة شامية
نافورة شامية

نافورة شامية ، النافورة دفق من الماء ناتج عن ضغطها، عبر ثقوب ضيِّقة في حوض، فترتفع إلى مستوى معيَّن أولاً ثم تهبط. ويحصل الارتفاع طبيعيا أو اصطناعيا. تدفع مياه النوافير الحديثة بالكهرباء وقد تُجمَّل بالأنوار فتزيدها بهاءً.

مجموعة رائعة من النافورات الشامية ـ تم تصنيعها بعناية واستيرادها إلى المملكة العربية السعودية ، أشكال أنيقة ومبهجة.

نقوم في الشعاع المضيء بالسعي دوماً إلى الحصول على أفضل الخامات وأرقى التصميمات من الفيفساء (نوع من الرخام) لصناعة نوافير شامية أصيلة المنشأ والجمال.

كما أننا لدينا باقات متنوعة لتناسب جميع الاحتياجات وكذلك مقاسات كبيرة وصغيرة.

مقاسات النافورة الشامية المتوفرة لدينا:

80 سم ، 100 سم ، 120 سم ، 130 سم

هذه المقاسات تمثل قطر الدائرة لحجم النافورة

كما يمكننا التصنيع بشكل مخصوص لنافورة بمقاسات خاصة وأبعاد متفاوتة حسب الطلب.

مشاهدة المنتجات والطلب:

بالأسفل مجموعة من الصور للنوافير الشامية يمكنك الاختيار منها ومراسلتنا على واتس اب أو الهاتف بالشكل المطلوب.

نحاول الرد على عملائنا بأسرع وقت ممكن ، لدينا مجموعة حالية متواجدة من النوافير الشامية الرائعة ، كما أننا نقوم بالتصنيع حسب الطلب في بلد المنشأ ، ونضطر للانتظار قرابة 25 يوم لحين الانتهاء من التصنيع والاستيراد.

وذلك لعدم وجود مصانع محلية لهذا المنتج كما يصعب استيراد المادة الخام من الخارج والبدء بالعمل محلياً مما يجعله نادراً في المملكة العربية السعودية.

النافورة دفق من الماء ناتج عن ضغطها، عبر ثقوب ضيِّقة في حوض، فترتفع إلى مستوى معيَّن أولاً ثم تهبط. ويحصل الارتفاع طبيعيا أو اصطناعيا. تدفع مياه النوافير الحديثة بالكهرباء وقد تُجمَّل بالأنوار فتزيدها بهاءً.

يأتي هذا الضغط في حالة النافورة الطبيعية، من وزن الماء المجمع في خزان، ومن حرارته، أو من كليهما معا، إذ يمر الماء في قنوات تحت الأرض إلى أن يستطيع الخروج على شكل نبع أو نافورة كما في حالة الحمة الفوارة.

أما في حالة النوافير الاصطناعية فإن المضخات هي التي تقوم بتوليد الضغط اللازم.

تستخدم النوافير الاصطناعية لأغراض تجميلية وأغراض عملية. فهي تساعد على إبقاء البرك نظيفة وتقلل من الحاجة إلى كثير من الماء. وقد انتشرت في الحدائق والساحات العامة ومراكز التسوق. وفي مثل هذه النوافير، قد ينساب الماء من خلال تماثيل أو من فوقها. ويستمتع الناس بمشاهدة الماء وسماع خريره. كما تُزوّد بعض النوافير التجميلية بأضواء ملونة.